Zenko Magazine
نتائج انتخابات نادي الجامعة الأردنية

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) محمد المبيضين ـــ أعلن مقرر اللجنة العليا لانتخابات نادي الجامعة الأردنية الدكتور أشرف العدوان فوز حمزة الفاعوري برئاسة الهيئة الإدارية للنادي للدورة القادمة التي تستمر لمدة عامين مقبلين، بحصوله على 1615 صوتا.

 

وأسفرت الانتخابات بحسب العدوان عن فوز أعضاء الهيئة الادارية وهم: أشرف علاوي وحصل على 1215 صوتا، عبد المجيد الزبيدي ب1142 صوتا، رلى الهواري وحصلت على 943 صوتا، سناء الرحاحلة وحصلت 927 صوتا، مجدي الحديدي وحصل على 902 صوت، محمد عربيات وحصل على 879 صوتا، ابراهيم عبيدات وحصل على 839 صوتا، اسامة ربيحات وحصل على 828 صوتا.
 
 
وعلى صعيد ذي صلة، جال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة في مراكز الانتخاب التي توزعت في مجمعي القاعات الإنسانية والطبية وخلال لقائه أعداداً كبيرة من المرشحين والناخبين واللجان المشرفة على الانتخابات، أشاد القضاة بالروح العالية والتنافس والإحساس بالمسؤولية الوطنية التي تحلى بها أعضاء الأسرة الجامعية خلال مراحل الانتخابات .
 
 
وقال إن الجامعة الأردنية تقدم للوطن أنموذجاً حضارياً متقدماً في ممارسة الديمقراطية بابهى صورها لافتاً إلى عزم الجامعة إجراء انتخابات اتحاد طلبتها خلال الفصل الدراسي المقبل .
 
 
وأعرب القضاة عن أمله وثقته في أن تؤسس الهيئة الإدارية المنتخبة للنادي لمرحلة جديدة في تقديم الخدمات إلى جانب تطوير الأنشطة والفعاليات التي تعكس مكانة الجامعة في محيطها الخارجي،  مؤكداً استمرار إدارة الجامعة بدعم مسيرة النادي للارتقاء بمستوى الاهداف والغايات التي أنشىء  من أجلها .
 
 
ووصف عدد من المترشحين والناخبين أجواء الانتخابات بانها كانت بمنتهى الشفافية والديمقراطية, مؤكدين ارتياحهم للإجراءات التي اتخذتها اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات والتي جرت بيسر وسهولة .      
 
 
  ويشكل نادي الجامعة الأردنية منذ انطلاقته عام 1973 فضاء واسعا ومحطة مضيئة وقاعدة صلبة في توثيق الصلات والروابط الاجتماعية بين أهل الجامعة ودعمها وتشجيع وتنمية المكون الثقافي والفكري والرياضي إلى جانب الاهتمام بالتأريخ والحضارة والقيم والتراث الوطني .
 
 
وتكمن أهمية رسالة النادي الذي مضى على انشائه قرابة (46 ) عاما احد  المؤسسات  الفاعلة التي اقيمت داخل الحرم الجامعي بهدف إرساء دعائم العمل التطوعي الذي يعد رافعة مهمة في رقي وتقدم جامعتنا الاردنية والمجتمعات المحلية.       
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
2019/01/15