Zenko Magazine
"الأردنية" وتيكسيلا الأمريكية تبحثان التعاون

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي ـــ بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة لدى لقائه في مكتبه رئيس جامعة تيكسيلا الأمريكية Texila American" University" ساجو باشكار ونائبه الدكتور أرولامامي أناند أوجه التعاون المشترك بين الطرفين.

 

وتداول الجانبان في اللقاء الذي حضره عميد كلية الطب الدكتور إسلام مساد ومديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل ياسين، سبل التعاون وتبادل الخبرات في مجال التعليم الطبي والصحي.
 
القضاة، رحب بالضيوف مقدماً نبذة حول نشأة الجامعة وأقسامها وبرامجها وخططها المستقبلية وسعيها الدائم نحو التميز في جميع المجالات الأكاديمية على المستويين المحلي والعالمي.
 
من جهته عرض الدكتور إسلام مساد مسيرة كلية الطب كأول كلية طب في الأردن، وسعيها لأن تكون الأكثر تميزا في المنطقة ، مشيرا الى حصولها على العديد من شهادات الاعتماد والجودة، أبرزها شهادة الاعتماد الدولية (ACCM) من هيئة اعتماد كليات الطب الدولية.
 
ووقع الجانبان مذكرة تفاهم تهدف إلى فتح آفاق التعاون الأكاديمي بين الجانبين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
 
ونصّت بنود المذكرة التي وقعها عن الجامعتين رئيساهما على إمكانية تبادل الخبرات والمعلومات وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين ضمن الأنظمة والتعليمات المنصوص عليها في كلتيهما.
 
2019/01/31