Zenko Magazine
الهيئة العامة لنادي "الأردنية " تصادق على التقرير الإداري والمالي لعام 2018 وموازنة العام الحالي

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) محمد المبيضين ــ عقدت الهيئة الإدارية الجديدة لنادي الجامعة الأردنية اجتماعها الأول برئاسة رئيس النادي حمزة الفاعوري.

 

وتم خلال الاجتماع انتخاب إبراهيم عبيدات نائباً للرئيس وعبد المجيد الزبيدي أميناً للسر ومحمد غالب عربيات أميناً للصندوق، فيما تضم الهيئة الإدارية أسامة ربيحات ومجدي الحديدي وأشرف علاوي ورلى الهواري وسناء الرحاحلة أعضاء.
 
 
وأكد الفاعوري عزم النادي على توسيع نطاق الخدمات والنشاطات المقدمة لأعضائه ، مشيراً إلى توجه الإدارة الجديدة لإجراء تعديلات جوهرية على نظام النادي، وإقرار صندوق التكافل الاجتماعي .
 
 
ورحب رئيس النادي بمشاركة أعضاء الهيئة العامة في أنشطة وفعاليات النادي من خلال الإسهام بالعمل التطوعي وتقديم المقترحات التي تنهض بمسيرته في المجالات الاجتماعية والثقافية والفكرية والرياضية والتطوعية والخيرية .
 
 
وثمن الفاعوري دعم إدارة الجامعة لمسيرة النادي التي تمتد لـ ( 46) عاماً ، مشيداً أيضاً بأجواء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة وجهود اللجنة العليا التي أدارت العملية الانتخابية بكفاءة ومهنية عالية المستوى . 
 
 
وفي موازاة ذلك، صادقت الهيئة العامة للنادي على التقرير الإداري والمالي لعام 2018 والموازنة التقديرية لعام 2019 .
 
 
وخلال الاجتماع السنوي الذي عقد لهذه الغاية ، عرض الفاعوري الحسابات الختامية لعام 2018 ، والموازنة التقديرية لعام 2019 ، لافتاً إلى حزمة من النشاطات التي نفذها النادي خلال العام الماضي في المجالات الاجتماعية والرياضية والمالية والخطط والبرامج والمشاريع المستقبلية .
 
 
وأشار إلى استفادة ( 3750 ) عضو من القروض المصروفة بدون فوائد بشقيها الشخصية والطارئة ، فيما استفاد ( 521 ) عضواً من القروض الميسرة لدفع الرسوم الجامعية عن ابناء اعضاء النادي العاملين في الجامعة .
 
 
ويتميز النادي وفقاً ــ للفاعوري ـ بتوفير اجهزة كهربائية وخلوية وادوات منزلية واغذية باقساط مريحة بالتعاون مع مؤسسات القطاع الخاص .
 
 
وناقش المجتمعون قائمة المركز المالي وبيان الدخل الشامل للسنة المنتهية والتدفقات النقدية وايضاحات حول البيانات المالية التي تشمل الموجودات والوفر المالي والمصاريف الادارية .
 
 
ويعتبر النادي الذي انشىء عام 1973 قاعدة صلبة في توثيق الصلات والروابط الاجتماعية بين اعضائه الذين وصل عددهم العام الحالي (5300) عضوا من اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة ومنهم (240 ) من المستقيلين من الجامعة .
 
 
ويعمل النادي على الاسهام بتحقيق اهداف الجامعة من خلال تعزيز دعائم العمل التطوعي ونشر قيمه داخل الحرم الجامعي والمجتمعات المحلية .
 
 
 
2019/02/05