Zenko Magazine
"عالية الغويري" أول أستاذة علاج طبيعي في الأردن
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - بارك رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة للدكتورة عالية الغويري حصولها على الأستاذية؛ لتكون بذلك أول أكاديمية في الأردن تحظى بلقب "أستاذ علاج طبيعي".
 
 
وعبر القضاة في حفل نظمته كلية علوم التأهيل بهذه المناسبة عن فخره بتلك العقول العلمية الفذة التي تصل الجهد بالجهد للوصول إلى هدفها دون أن تكترث للعراقيل والتحديات التي تواجهها خلال مسيرتها البحثية، ومتمنيا أن يحذو الجميع حذو الغويري بالمثابرة والعمل الجادين لتحقيق الهدف الأسمى لحياتهم.
 
 
بدوره أثنى عميد الكلية الدكتور زياد حوامدة على الجهد الكبير الذي بذلته الغويري في تطوير نفسها في جميع المجالات وتحديدا في مجال البحث العلمي، داعيا زملاءها من أعضاء الهيئة التدريسية إلى التركيز على البحث العلمي لإعلاء مكانة الجامعة من جهة وتحقيق مبتغاهم من الترقيات والدرجات العلمية من جهة مماثلة.
 
 
فيما عبرت الغويري عن عظيم امتنانها لكل من شاركها فرحتها في الترقية، مخاطبة زملاءها بأن أي إنجاز يتطلب ثلاثة أمور لتحقيقه كما تم التخطيط له؛ وهي محبة الخير للجميع وبذل جهد مضاعف والتحلي بالصبر بين كل خطوة وخطوة.
 
 
وشارك الغويري حفلها الدكتور شاهر المومني ومديرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة هيا الحوراني ونخبة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية وعدد من زملائها في الكليات الأخرى إلى جانب عدد من المعالجين الطبيعيين في مستشفى الجامعة وآخرين من عمادة البحث العلمي وبعض الدوائر والمراكز والوحدات الإدارية في الجامعة.

2019/02/18