Zenko Magazine
نادي الجامعة الأردنية يحتفي بإدارته الجديدة
 

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي- نظم نادي الجامعة الأردنية حفلا بمناسبة تشكيل إدارته الجديدة بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة ورئيس الهيئة الإدارية للنادي حمزة الفاعوري وعدد من أعضاء النادي والموظفين.

 

وعبر القضاة عن  فخره بالروح العالية والتنافس والإحساس بالمسؤولية الوطنية التي تحلت بها أسرة الجامعة، ووصفها بأنها أنموذجاً حضارياً متقدماً في ممارسة الديمقراطية بأفضل صورها، مؤكداً استمرار إدارة الجامعة بدعم مسيرة النادي للارتقاء بمستوى الأهداف والغايات التي أنشىء من أجلها .
 
وأشاد القضاة بجهود العاملين في الجامعة لما لهم من بصمة في تصنيف الجامعة ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم وجاءت في المرتبة الأولى محلياً من حيث السمعة الأكاديمية والسمعة التوظيفية لخريجيها.
 
وأكد القضاة على حرص الجامعة لتحقيق معايير تضمن الحفاظ على سمعة تعليمية وأكاديمية منافسة تتحقق بهيئة أكاديمية وطلبة بمستويات أكاديمية وعلمية عالمية.
 
ومن جهته قال الفاعوري أن الاحتفال جاء تزامناً مع احتفالات المملكة بتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين  لسلطاته الدستورية وعيد ميلاده السابع والخمسين؛ مؤكداً تعزيز دور النادي  للقيام بدوره بمهنية عالية بما يصب في مصلحة الجامعة والوطن.
 
يذكر أن انتخابات النادي عقدت في 14 من كانون الثاني بفوز حمزة الفاعوري برئاسة الهيئة الإدارية للنادي للدورة القادمة التي تستمر لمدة عامين مقبلين، وبحصوله على 1615 صوتا.
 
 
2019/02/19