Zenko Magazine
"حفل استقبال الطلبة الوافدين في " الأردنية
 

أخبار الجامعة الاردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي - أقامت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية وبالتعاون مع الجاليات المختلفة حفلاً بمناسبة استقبال الطلبة الوافدين الجدد بحضور نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتورة كفاح الجمعاني وعميد شؤون الطلبة الدكتور خالد العطيّات وعدد غفير من الطلبة.

 
وقالت الجمعاني  إن الجامعة تعد مكاناً للحوار وتبادل الثقافات والأفكار وزيادة معرفة الطلبة بحضارات الدول الأخرى، لافته إلى اهتمام الجامعة بتخريج جيل من طلبتها يتمتع بالمؤهلات العالية للخروج إلى سوق العمل وقد تسلح بالقيم الأخلاقية إلى جانب القيمة العلمية.
 
 

وعبر العطيات عن ترحيبه بالطلبة الجدد مشيراً إلى أن الحفل جاء لتفعيل التواصل مع الطلبة الدارسين في الجامعة والتعرف على عادات وتقاليد الدول التي تشتهر بها.

وأكد أن  الجامعة تحرص على توفير بيئة تعليمية آمنة لجميع طلبتها بما فيهم الطلبة الوافدون الذين هم بمثابة سفراء لبلادهم في الخارج وجزء من ابناء الجامعة، مشيداً بعمق العلاقات الإخوية التي تجمع بين الأردن وسائر الدول العربية والأجنبية .
 
وتضمن الحفل فقرات فنية وغنائية وشعرية تناولت عادات وتقاليد الدول من الجزائر، والعراق، وفلسطين، وأندونيسيا وغيرها .
 
يشار إلى أن عمادة شؤون الطلبة في الجامعة تحتضن الطلبة من مختلف الشعوب والجنسيات ذلك من  خلال مكتب شؤون الطلبة الوافدين الذي يعمل على إدماجهم ضمن النسيج الاجتماعي والوطني الواحد. .
 
 
2019/02/26