Zenko Magazine
(الأردنية) تكرم رئيسها السابق عزمي محافظة

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- أقامت الجامعة الأردنية أمس احتفالا تكريميا لرئيسها السابق الدكتور عزمي محافظة، نظير ما تركه من بصمات واضحة في كل موقع تقلده في الجامعة وصولا إلى رئاستها، كان لها الأثر الإيجابي في الدفع بمسيرة تقدمها وازدهارها.

 

وقال رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي حضره رئيس مجلس الأمناء الدكتور عدنان بدران وعدد من أعضاء المجلس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومستشارو الرئيس، إن بتكريم الدكتور المحافظة تجسيد للعراقة والقيم التي تفخر بها أم الجامعات، مشيرا إلى أن تكريم شخصيات أكاديمية تميزت في مسيرتها العملية بكل مهنية ومثابرة وجد هو بمثابة تقليد استنته الجامعة منذ بداياتها.
 
 
وأضاف القضاة أن محافظة الذي رافقه في محطات كثيرة في العمل، قد ترك أثرا عظيما في كل موقع تقلده وكان له إسهامات جليلة أضفت الكثير على مسيرة الجامعة الأردنية وتقدمها، مؤكدا سير إدارة الجامعة حاليا على ذات النهج والخطى التي أرساها محافظة والتي هي مصدر فخر واعتزاز.
   
في حين أعرب محافظة عن امتنانه وتقديره لإدارة الجامعة ممثلة برئيسها الجديد على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي يدل على طيب العلاقة التي تربطه بالهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، مؤكدا تشرفه بالعمل فيها وهي بمثابة بيته الأول وليس الثاني على حد وصفه، ومبديا سعادته للعودة إليها أستاذا وطبيبا بين زملائه وطلبته.
 
 
وشكر محافظة كل من زاملهم من أفراد أسرة الجامعة خلال عمله رئيسا فيها، وقد قدموا جل ما لديهم من إخلاص وتفان فكانوا مثالا للجد والمثابرة وتحمل المسؤولية، في سبيل رفعة الجامعة ومواصلة مسيرة تقدمها على كافة الأصعدة العلمية والبحثية .
 
 
وفي مداخلة له، قال رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عدنان بدران إن أجمل ما في الجامعة أن تكون أستاذا فيها تنشىء أجيال المستقبل دون تكلف أو سياسة، مهنئا محافظة على عودته لها من جديد بين زملائه وطلبته، ومثنيا على العلاقة التي جمعته به وقد أكدت دماثة وخلق محافظة الذي لطالما عمل بصمت وبجلد وقد ترجم حصاد جهده على أرض الواقع بما تحقق من إنجاز على مسيرة الجامعة التعليمية وتقدمها في مصاف الجامعات العالمية.
 
 
وفي ختام الحفل، قدم القضاة إلى جانبه بدران، درعا تذكاريا شاكرا ومعربا عن أمنياته له بدوام التقدم والازدهار في حياته العملية وفي مواقع ريادية أخرى لمواصلة مسيرة البناء.
 
 
2019/02/26