Zenko Magazine
القضاة يستقبل رئيس برلمان جمهورية جزر القمر الاتحادية الإسلامية

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي- استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة  رئيس برلمان جمهورية جزر القمر الاتحادية الإسلامية الدكتور عبده حسين حمادي والمستشار لدى البرلمان ظاهر الدين علوي ورئيس إدارة الشؤون العربية محمد معراج .

 

وتأتي الزيارة ضمن سلسة زيارات عُقدت في المملكة  وذلك على هامش مشاركة الوفد في المؤتمر 29 للاتحاد البرلماني العربي  المنعقد في عمّان.

 

 
وأشاد حمادي بالمؤسسات التعليمية الأردنية كالجامعة الأردنية لما لها دور في احتضان عدد من طلبة جزر القمر، مرحباً بتوثيق العلاقات بين "الأردنية" وجزر القمر في مجال التبادل الأكاديمي والعلمي والتدريبي .

 

وأكد حمادي على أهمية  الاستفادة من خبرات الجامعة  ومكانتها العالمية والأكاديمية وإسهامها الفاعل في تقديم تعليم أفضل لطلبة جزر القمر خاصة فيما يتعلق باللغة العربية وغيرها من التخصصات، مشيراً إلى اهتمام المؤسسات التعليمية في جزر القمر  بزيادة حجم التعاون العلمي والثقافي مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الأردنية وفي طليعتها الجامعة الأردنية.
 
 
من جهته أعرب القضاة عن ترحيب الجامعة  بالطلبة من جمهورية جزر القمر الشقيقة والتعاون المشترك على الصعيد التعليمي والأكاديمي أو التدريبي فيما بينهما، انطلاقاً من ترسيخ التعاون وتطوير علاقات الصداقة القائمة بين الجامعة والمؤسسات الأكاديمية والطلبة في جمهورية جزر القمر.
 
 
 
 
 
2019/03/07