Zenko Magazine
موسيقات القوات المسلحة تؤدي عروضاً موسيقية في "الأردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي- أقامت  فرقة موسيقات القوات المسلحة الأردنية  بالتعاون مع كلية الفنون والتصميم في الجامعة الأردنية احتفاليه ضمن احتفالات الجامعة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ومرور عشرين عاماً على تسلمه سلطاته الدستورية.

 

وتضمنت الاحتفالية عدداً من الفقرات  وعروضاً فنية ومقطوعات موسيقية أردنية في حرم الجامعة بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة ونائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة وعميد الكلية الدكتور رامي حداد وعدد من اعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجموع من الطلبة.
 
 
وثمن القضاة الدور الذي تضطلع به قواتنا المسلحة الباسلة / الجيش العربي في سبيل حماية الوطن ومؤسساته، مشيراً إلى أن مشاركة القوات المسلحة في هذه الاحتفالية تؤكد الصورة المشرقة والحضارية للأردن ذاكرة  وتاريخاً.
 
 
من جهته أكد حداد على أهمية دور الجامعة في تعزيز روح الوطنية والانتماء لدى الطلبة، سيّما أنها خرّجت عدداً من الكفاءات والشخصيات العلمية والاكاديمية والسياسية التي كان ولا زال لها أثر على الصعيد المحلي والعالمي .
 
 وأقيم على هامش الاحتفالية عرض مسرحي لطلبة كلية الفنون بعنوان "الحياة" قدّم صور الحياة بالأردن فيما قدم عدد من أفراد قوات المسلحة بالتعاون مع قسم الموسيقى حفلا موسيقياً تضمن أغاني وطنية  نالت استحسان الحضور والطلبة وعقدت محاضرة ألقاها الدكتور مازن عصفور من قسم الموسيقى البصرية بعنوان "الفن في ظل الهاشميين" .
 
 
 
2019/03/14