Zenko Magazine
"اللغات الأجنبية" تطلق مبادرة جرش التعليمية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – أطلقت كلية اللغات الأجنبية في الجامعة الأردنية مبادرة جرش التعليمية بالتعاون مع مجموعة الأهلي القابضة بحضور عميد الكلية الدكتور تركي بني خالد ومدير عام المجموعة لينا الحوراني وعدد من الأساتذة نواب العميد ومساعديه وبعض الطلبة.
 
 
وقال بني خالد إن المبادرة توفر فرصة تَعلُّم اللغة الانجليزية لأهالي محافظة جرش عن طريق استخدام أساليب متقدمة علميا اعتمادا على المتطوعين من طلبة الكلية، كما أنها تسهم في تفعيل دور الطلبة في تنظيم الفعاليات التي من شأنها تمكين المرأة الريفية وتنمية الصناعات المحلية.
 
 
وأضافت الدكتورة هالة أبو طالب أن المبادرة تسلط الضوء على محاور عدة في المجتمع المحلي وتخدم الطلبة على المستويين الداخلي والخارجي؛ الأمر الذي يعكس دور مكتب مساعد العميد لشؤون خدمة المجتمع والتواصل الخارجي في تنفيذه لرسالته ورؤيته في خدمة المجتمع المحلي ومد يد العون خارج أسوار الجامعة.
 
 
من جهتها عبّرت الحوراني عن سعادتها بهذا التعاون، مرحبة بأي شراكة تتعلق بالمشاريع الريادية التي تعود بالنفع على المجتمع المحلي على اختلاف أطيافه وأعماره، معتبرة ذلك تنفيذا لرسالة الشركة متعددة الاختصاصات التي لا تألو جهدا في المشاركة بكل المبادرات الخيّرة التي تصب في مصلحة الوطن وتنميته خصوصا تلك المبادرات التي تخدم بدرجة كبيرة شريحتي الشباب والنساء المنتجات في الأرياف.

2019/03/16