Zenko Magazine
بحث التعاون بين كلية الشريعة ومعهد دار القرآن الأندونيسي

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي ـــ  بحث عميد كلية الشريعة الدكتور عدنان العساف مع وفد من معهد دار القرآن لتحفيظ القرآن الكريم في أندونيسيا اليوم آفاق التعاون المشترك بين الطرفين.

 

وتناول الجانبان بحضور نائب عميد الكلية للشؤون الإدارية الدكتور باسل الشاعر جملة من المقترحات التي من شأنها فتح آفاق التعاون الثنائي بين الكلية والمعهد في مجالات علوم القرآن الكريم والشريعة.
 
وقدم العساف شرحاً موجزاً عن الكلية وبرامجها وأقسامها، مشيراً إلى أنها تضم أربعة أقسام هي أصول الدين والفقه وأصوله والدراسات الإسلامية في العالم المعاصر، والمصارف الإسلامية، وتمنح درجة الدكتوراه في ستة برامج فضلاً عن برنامج الماجستير في الدراسات الإسلامية في العالم المعاصر.
 
وأشار الشاعر إلى أن الكلية تسعى من خلال برنامج الماجستير في الدراسات الإسلامية في العالم المعاصر الذي يدرس باللغة الإنجليزية إلى المساهمة في نشر الوعي حول الصورة الحقيقية السمحة للدين الإسلامي ودوره في المجتمع المعاصر.
 
بدوره أشاد الوفد الضيف بمستوى الكلية وسمعتها بين نظيراتها في العالم العربي، معرباً عن أمله في التعاون مع الكلية بما يخدم مصلحة وأهداف الطرفين.
2019/03/24