Zenko Magazine
"الأردنية" تتربع على عرش بطولة كرة الطائرة للجامعات الأردنية للطلاب والطالبات

أخبار الجامعة الاردنية (أ ج أ) هبة الكايد - مندوبا عن راعي الحفل، رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، توج رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور سلامة نعيمات اليوم الفرق الفائزة في بطولة الجامعات الأردنية التي شاركت فيها ١٤ جامعة في فئة ذكور، و ٨ جامعات في فئة الإناث. 

 

وقد حصل منتخب الجامعة الأردنية للطالبات على المركز الأول بنتيجة ( 0/3) في البطولة دون خسارة أي شوط، وحصل منتخب الجامعة الهاشمية على المركز الثاني، وعلى المركز الثالث مكررًّا منتخبي جامعة الأميرة سمية وجامعة العلوم والتكنولوجيا. 

 

كما حصل منتخب الجامعة الأردنية للطلاب أيضا على المركز الأول بنتيجة (2/3) بعد فوزه على منتخب جامعة اليرموك الذي حلّ ثانيًا، بينما حصل كل من منتخب الجامعة الهاشمية ومنتخب جامعة العلوم والتكنولوجيا على المركز الثالث مكرّرًا.

 

وهنأ نعيمات الفرق الفائزة، معبرا عن فخره بمهارات الطلبة وقدراتهم البدنية العالية، وأدائهم المميز، والروح الرياضية التي تحلوا بها طوال البطولة. 

 

وحسب مدير دائرة النشاط الرياضي الدكتور علي أبو داري فإن هذه البطولة التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية في رحاب الجامعة ابتداء من الخامس من الشهر الجاري، شهدت منافسات قوية بين أفرقة الجامعات، مباركا للفائزين بلقب البطولة هذا الإنجاز الكبير، ومتمنيا لهم ولزملائهم ممن لم يحالفهم الحظ نجاحات متتالية على مستويات محلية وعربية وعالمية.





 

 

 

2022/01/18