Zenko Magazine
مذكرة تفاهم تُبرمها الأردنية مع شركة "سكاي تيك"

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – وقّعت الجامعة الأردنية اليوم مذكرة تفاهم مع شركة "سكاي تيك" لتسهيل سبل التعاون بين الجانبين في عدد من المجالات وأهمها توفير التدريب لخريجي المحاسبة والتمويل.


 

وتهدف المذكرة، التي وقعها عن الجامعة نائب رئيسها الدكتور أحمد مجدوبة وعن الشركة مديرتها التنفيذية بشرى الأتاسي بحضور عميد كلية الأعمال الدكتور فايز حداد والدكتورة حلا زيدان، إلى تسهيل الطريق لخريجي برنامجي المحاسبة والتمويل الذي تقدمه الجامعة للحصول على شهادات تدريب وخبرة من الشركة، إضافة إلى تعريف طلبة الجامعة ببرمجية SAP.


وجاء في المذكرة أنه ستُرتّب ورش عمل ومؤتمرات ومشاريع بحثية مشتركة وتبادل مواد للتدريب والاختبارات لتسهيل إعداد وتجهيز الطلبة الخاضعين للبرامج التدريبية التي ستجري في مركز استشارات وتدريب الجامعة.


وقال مجدوبة عقب توقيع المذكرة إن "الأردنية" في سعي وحرص دائميْن لأن تُخرّج طلبة مُسلّحين بالمهارة اللازمة التي يحتاجها سوق العمل، مُرحّبًا بأي تعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي المتخصصة، والذي من شأنه أن يصُبّ في صالح الطلبة والخرّيجين والعملية التعليمية ككل.


بدورها، عبرت الأتاسي عن سعادتها بهذا التوقيع، معربة عن أملها بتحقيق الغاية المرجوة من هذا التعاون، ووصول الطلبة الخرّيجين إلى الاستفادة المطلوبة والحقيقية من غرض هذه المذكرة كذلك.

2022/04/12