Zenko Magazine
"عبيدات" يفتتح "متجر الهدايا" ويخصص أرباحه لدعم صندوق الطالب الفقير

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) قصي الطراونة - افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات متجر الهدايا الجديد التابع لوحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق، والواقع في مبنى الإيرادات القديم قبالة ستاد الجامعة.

وقال عبيدات إن هذه الفكرة هي الأولى من نوعها على مستوى الجامعات، وقد جاءت لتشجيع الإبداع والاستفادة من مواهب كوادر الجامعة والطلبة في تصنيع منتجات تعتمد على الحرف اليدوية، ومنتجات تكنولوجية خفيفة، مع المساعدة في تسويقها بما فيه خدمة مجتمع الجامعة بأكمله.
 
وأعلن عبيدات عن تخصيص أرباح المتجر لدعم صندوق الطالب الفقير، باعتبار ذلك جزءًا من مسؤولية الجامعة الأردنية تجاه طلبتها، ومشاركة منها في العمل الإنساني.
 
وقال مدير وحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق الدكتور زيد عبيدات إن المتجر يقدم أكثر من 55 منتجًا من الهدايا التذكارية للطلبة والخريجين، ويهدف إلى زيادة ارتباطهم بالجامعة من خلال هدايا تذكارية تستمر معهم مدى الحياة وتذكرهم بالجامعة الأم.
 
وحضر الافتتاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة النعيمات، ونائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتورة إنعام خلف، وعميد شؤون الطلبة الدكتور مهند مبيضين.
 
يذكر أن المتجر من تصميم خريجة الجامعة الأردنية المهندسة براء طارق وتنفيذ واشراف الدائرة الهندسية، ودائرة الصيانة، ودائرة اللوازم في الجامعة الأردنية.
 
متجر2.jpeg

 
2022/08/04