Zenko Magazine
الجامعة الأردنية والملحقية الثقافية العراقية تتباحثان أوجه التعاون الممكنة
 

أخبار الجامعة الأردنيّة (أ ج أ) - زارت وحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق ممثلة بمديرها الدكتور زيد عبيدات ومديرة مكتب الخريجين الدكتورة فرح شيشان ومديرة دائرة البرنامج الدولي والتسويق آلاء صالح الملحقية الثقافية العراقية للقاء المستشار الثقافي العراقي الدكتور وسيم فاضل التميمي.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، ومتابعة أحوال الطلبة العراقيين على مقاعد الدراسة في الجامعة، والأوجه التي قد تُسهّل عليهم الاندماج في الحياة الجامعية.

وأكّد عبيدات خلال اللقاء حرص الجامعة على توطيد أواصر التعاون مع الملحقية الثقافية العراقية في مختلف المجالات الأكاديمية والثقافية وتلك المتعلّقة بشؤون الخريجين، مشيرًا إلى أنّ الجامعة تعمل على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية لطلبتها العرب والأجانب، وتذليل أيّ عقبات قد تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية. 

بدوره، عبّر التميمي عن شكره للجامعة وإدارتها على رعايتها واهتمامها بالطلبة العراقيين، مشيدًا بمستوى الطلبة وخريجي الجامعة الأردنية على وجه العموم، ومشيرًا إلى أنّ منهم من تبوأ مناصب ومواقع قيادية متقدمة سواء داخل العراق أم في مختلف أنحاء العالم.

ويُذكر أنّ هذه الزّيارة تأتي ضمن سلسلة الزيارات التي تقوم بها الوحدة للسفارات والملحقيات الثقافية في الأردنّ، بهدف الوقوف على مشاكل الطلبة الدوليين والعمل على استقطاب مزيد منهم للدّراسة في الجامعة الأردنيّة.

 
2022/09/11