Zenko Magazine
وحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق في "الأردنيّة" تعقد لقاءات مع السفارة الأندونيسية والملحقيتين الثقافيتين الفلسطينية اليمنية لبحث سبل التعاون المشترك
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - قامت وحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق، في إطار سلسلة الزيارات التي تقوم بها للسفارات والملحقيات الثقافية في الأردنّ، بزيارة كُلٍّ من السفارة الأندونيسية والملحقية الثقافية الفلسطينية والملحقية الثفافية اليمنية.

وعُقدت خلال الزيارات لقاءات مع السفراء والملحقين الثقافيين وأصحاب العلاقة لبحث سبل التعاون المشترك بينهم وبين الجامعة الأردنية، ومتابعة أحوال الطلبة على مقاعد الدراسة في الجامعة، والأوجه التي قد تُسهّل عليهم الاندماج في الحياة الجامعية، وآلية قبول عدد أكبر من الطلبة على البرنامج الدولي بمختلف التخصّصات. 

وأكّد مدير الوحدة الدكتور زيد عبيدات خلال اللقاءات حرص الجامعة على توطيد أواصر التعاون مع مختلف السفارات والملحقيات الثقافية، مشيرًا إلى أنّ الجامعة تعمل على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية لطلبتها العرب والأجانب، وتذليل أيّة عقبات قد تواجههم خلال مسيرتهم التعليمية. 

بدورهم، عبّر كل من السفير الأندونيسي والملحق الثقافي الفلسطيني والملحق الثقافي اليمني عن شكرهم للجامعة وإدارتها على رعايتها واهتمامها بالطلبة الوافدين، وأشادوا بمستوى الطلبة وخريجي الجامعة الأردنية على وجه العموم.





 
2022/10/02