Zenko Magazine
عميد شؤون الطلبة يتوٌج الفائزين في سباق اختراق الضاحية المُنعقد داخل حرم الجامعة

أخبار الجامعة الأردنية (أج أ) سناء الصمادي - مندوبا عن رئيس الجامعة الأردنية، توٌج عميد شؤون الطلبة الدكتور إسماعيل الزيود اليوم الفائزين في سباق اختراق الضاحية الذي نظمته دائرة النشاط الرياضي في عمادة شوؤن الطلبة.
 
وكان الزيود قد أطلق شارة بداية السباق من أمام مبنى رئاسة الجامعة، ليمر بكلية العلوم التربوية، وإلى كلية الطب، من ثم العودة إلى مضمار الجامعة، ليقطع المتسابقون البالغ عددهم 170 طالبا وطالبة من مختلف كليات الجامعة مسافة 3 كم.
 
وقال الزيود إن السباق الذي أُقيم داخل الحرم الجامعي يهدف إلى تشجيع طلبة الجامعة على ممارسة كافة الألعاب الرياضية؛ إذ تشكل عنصرًا مهمًّا ذا آثار إيجابية على صحة الإنسان وتنمية مداركه وقدراته الذهنية واختيار الطلبة لتمثيل الجامعة في بطولات سباق الضاحية خارج الحرم الجامعي.
 
وقد جرى الإعلان عن أسماء الفائزين في السباق، حيث جاءت على النحو التالي:
فاز في فئة الطلاب الذكور في المركز الأوّل الطالب محمد الميمي، وفي المركز الثاني صهيب الصانع، وفي المركز الثالث مثنى عمرو، أما باقي المراكز من الرابع حتى العاشر فقد احتلها الطلبة يوسف وعبد الله البلوشي، وبهاء الشمالي، ومحمد الصالح، وعمار خطاطبة، وقصي بكار.
 
أما في فئة الطالبات، ففازت بالمركز الأول هبة عمرو، وفي المركز الثاني ولاء القواسمي، وفي المركز الثالث ليان الخطيب، أما باقي المراكز من الرابع حتّى العاشر؛ ففازت الطالبات رؤى أبو زيد، وتنسيم داوود، وريمان بركات، ودانا رياض، ولمى بدير، وبراءة بدر
 
وفي ختام البطولة سلم الزيود الفائزين في المركز الأول كأس البطولة.
2022/10/27