Zenko Magazine
كلية الأعمال في "الأردنيّة" تستضيف مصرف الراجحي لتدريب وتوظيف طلبة الكلية


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - استضافت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية وفدًا من مصرف الراجحي لمساعدة الخريجين والطلبة المتوقع تخرجهم من الكلية في الحصول على فرص تدريبية ووظيفية.


وقام الوفد بعقد مقابلات شخصية مع المهتمين من الطلبة والخريجين بهدف التوظيف المباشر في مختلف أقسام وفروع البنك.


وأوضح الوفد الضيف أن رسالة مصرف الراجحي تتمحور حول كون المصرف الأكثر نجاحًا في خدماته المبتكرة المُقدّمة للأفراد والمؤسسات، ومواكبته لأحدث التطبيقات التكنولوجية سعيًا لتحقيق الريادة والابتكار في تقديم حلول مالية تسهم في تحسين جودة الحياة في كل مكان.


 بدوره، أكد عميد كلية الأعمال الدكتور رائد مساعدة بني ياسين على أن الكلية تسعى لتكون رائدة وتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وذلك بإعداد الكوادر البشرية المتخصصة في مجالات المال والأعمال وفقًا لمعايير الاعتماد المحلية والدولية، لافتًا إلى طلبة الكلية يحظون برعاية أسرة الجامعة والكلية من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.


 ورحب بني ياسين بدور مؤسسات القطاع الخاص عمومًا، وما يقدمه مصرف الراجحي خصوصًا، في تمكين الطلبة وتطوير مهاراتهم من خلال ربط العلوم المكتسبة والمهارات الحياتية بالحياة العملية ومتطلبات سوق العمل، تحديدًا في مجالات الإبداع والريادة والابتكار والتطورات التقنية الحديثة، إضافة إلى إشرافها على تدريب وتمكين الطلبة لاستخدام الأنظمة والتطبيقات التكنولوجية المصرفية. 


وأشار مساعد عميد الكلية لشؤون الخريجين الدكتور محمد النوايسة إلى أن الكلية مستمرة في التواصل مع خريجيها بهدف مساعدتهم على إيجاد فرص تدريبية منهية، سواء في مؤسسات القطاع العام أم الخاص. 


كما بينت مساعدة عميد الكلية لشؤون الطلبة الدكتورة نورة موسى اللوزي أن الكليّة مستمرّة في نهجها القائم على عقد أنشطة لامنهجية هادفة لطلبتها، وحثّهم على المشاركة الفاعلة والتواصل الدائم والمشاركة في الأيام الوظيفية والبرامج المستقبلية. 


وفي نهاية اليوم الوظيفي، شكر بني ياسين مصرف الراجحي على هذا اليوم الذي عاد بفائدة كبيرة على طلبة الكلية، آملًا أن تُعقد أيام وظيفية أخرى بشكل مستمر في المستقبل القريب.





2022/12/26