أخبار ذات علاقة
قناة Youtube
 
كلية الزراعة تحتفل بتخريج كوكبة جديدة من طلبتها للفوج الـ (42)
Thursday, February 09, 2017 
+ خط كبير | + خط صغير 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) فادية العتيبي- احتفلت كلية الزراعة في الجامعة الأردنية اليوم بتخريج كوكبة جديدة من طلبة الفصل الدراسي الأول للفوج الـ (42) للعام الجامعي 2016/2017.

 

وهنأ عميد الكلية الدكتور محمد العمري الخريجين وذويهم، مشيدا بجهود الطلبة طيلة سنوات دراستهم، ومثابرتهم ليحصدوا اليوم ثمار ما زرعوه بتسلمهم أرفع الشهادات العلمية التي ستشرع لهم أبواب مستقبلهم العملي للمساهمة  في بناء الوطن والنهوض بالقطاع الزراعي الذي هو في أمس الحاجة إلى مهندسين أكفاء منتمين لهذه المهنة.
 
 
وخاطب العمري في كلمة له خلال الحفل الطلبة الخريجين بزملاء المهنة، لما يترتب عليهم من أعباء ومسؤوليات جديدة في العمل الجاد على المستوى الشخصي ببناء أسرة وإضافة لبنة جديدة إلى بناء هذا الوطن الغالي، وعلى المستوى المهني من خلال تسخير كل ما أوتوا به من علم ومعرفة للدفع بعملية تطوير القطاع الزراعي وتحسين مستوى معيشة العاملين فيه.
 
 
وحث العمري الخريجين على التفاني في مشوارهم العملي، وإيلاء مصالح المواطنين الذين يتولون أمورهم كل العناية وأن يكون هاجسهم في العمل الاخلاص والاتقان، مؤكدا أن السعادة التي ستغمرهم  ستكون بقدر ما يخلصون به في العمل وبقدر ما يحرصون على مصالح الناس وتسهيل أمور حياتهم.
 
 
وفي ختام الحفل الذي أداره مساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور محمد عبد السميع طبية، سلم العمري الشهادات للخريجين البالغ عددهم (  68 ) في برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا، في مختلف التخصصات، وبارك لهم بهذه المناسبة.
 
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــى
 
print icon
AddInto
 
رجوع
للتعليق على الخبر   : إضغط هنا
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر