أخبار ذات علاقة
قناة Youtube
 
"الأردنية" تحقق المركز الثاني في تحدي التكنولوجيا لمكافحة التطرف والإرهاب في واشنطن
Thursday, March 09, 2017 
+ خط كبير | + خط صغير 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) حصل فريق الجامعة الأردنية على المركز الثاني  بعد تأهله إلى النهائيات في تحدي (P2P) للابتكار في توظيف التكنولوجيا والإعلام الاجتماعي في مكافحة الفكر المتطرف والإرهاب من خلال (مشروع أثر).

 

وقد شارك فريق من شباب الجامعة الريادي من مركز الابتكار والريادة مكون من طلبة كليات الهندسة والأعمال واللغات في التصفيات النهائية التي عقدت برعاية من شركة (Facebook)  وبدعم من مركز (NESA) التابع لوزارة الدفاع الأمريكية في العاصمة الأمريكية واشنطن بين 26 شباط و 3 مارس 2017، بعد التصفيات الأولية التي ضمنت  20 فريقا من أصل  200 فريق جامعي من 48 دولة حول العالم.

 
 
وتأتي هذه المشاركة في إطار الجهود التي تبذلها "الأردنية" في دعم الشباب الجامعي المبدع والريادي، ومحاربة الفكر المتطرف والإرهاب.
 
 
 هذا وقد حضر النهائيات حشد عالي المستوى من المديرين التنفيذيين ونوابهم لشركات أمريكية، ومديرو مراكز ومعاهد وجامعات، وعدد من السفراء والملحقين الدبلوماسيين والعسكريين لعدد من دول العالم.
 
 
وقد استقبل رئيس الجامعة الدكتور عزمي محافظة الفريق المشارك بحضور نائب الرئيس لشؤون المراكز وخدمة المجتمع الدكتور موسى اللوزي الفريق المشارك، حيث قدم قائد الفريق الطالب محمد النشاش عرضا مفصلا لمشروع (أثر) وتجربتهم في التحدي و خططهم المستقبلية.
 
 
وقدم اللوزي والفريق المشارك شكرهم لرئيس الجامعة على دعمه المتواصل، ومتابعته الحثيثة لمشاركة الطلبة، وتوفير سبل احتضان أفكارهم ومشاريعهم الإبداعية بما يسهم في دفع مسيرة التقدم والتنمية في وطننا الغالي.
 
 
وأشاد محافظة  بجهود الطلبة وبهمة شباب "الأردنية" ومشاركتهم  المتميزة، ووجه الدعوة لجميع طلبة الجامعة  لمزيد من الانخراط والتميز في العمل الإبداعي والريادي الاجتماعي الذي يمثل روح الجامعة الأردنية وتميز طلبتها على المستوى المحلي والعالمي.
 
انتـــــــــــــــــــــــــهى
 
print icon
AddInto
 
رجوع
للتعليق على الخبر   : إضغط هنا
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر